شروط وسياسات الاستبدال والإرجاع
  • يتم الاستبدال والاسترجاع خلال 7 ايام من تاريخ وصول المنتج للعميل.
  • في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن k&J للقهوة يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال ، وفي حال رغبتكم في الاستبدال أو الإرجاع لأي سبب آخر، فلا يتحمل k&J للقهوة أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.
  • في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية ، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.
  • يقوم k&J للقهوة بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر ، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
  • في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.
  • في حال حصول العميل على شحن مجاني نظير شرائه لمنتجات تفوق قيمتها ( 100 ريال )، ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق k&J للقهوة إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية.
  • المنتجات الغير جاهزة لايمكن استبدالها او ارجاعها
  • حبوب القهوة منتج غذائي غير قابل للاسترجاع حفاظاً على الصحة العامة


للتواصل معنا يمكنك إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني KJ@TMKEN.SA


لا توجد أسئلة بعد